طريقة العمل على خمساتkhamasat

 


موقع خمسات للخدمات المصغرة  هو بداية لاي احد يريد ان يبدأ في العمل الحر لانه من رأيي افضل منصة عربية موجودة وبديل قوي جدا لموقع فايفر. و سنتكلم عن كل حاجة تحتاجها لتبدأ على الموقع .

 موقع خمسات هو واحد من مواقع مؤسسة حاسوب وخاص بالخدمات المصغرة . 

- مامعنى الخدمات المصغرة ؟

 الخدمات المصغرة هي المشاريع الصغيرة التى لا تاخد وقت طويل واسعارها تبدأ على الموقع من خمسة دولار مثل موقع فايفر تماما ، وكذلك هناك ميزة تقدر من خلالها ان تضيف اضافات مدفوعة حتى يتسنى للعميل ان يختار منها بجانب الشغل الاساسي وتسمى تطويرات . 

  - ماهي الخدمة التي اقدمها ؟ 

هذا سؤال جيد  لتحدد مهارتك عليك ايجاد  العمل المختلف  عن الموجودين على المنصة معناه انك تدخل على المنصة تألف فيها وتلاحظ المجالات و تدرس السوق و تحدد  القيمة  التي تقدمها للمستخدم  اي مهارة عندك تقدر ان تبيعها على خمسات. حرفيا حتى لو عند سوى مهارة نقل وكتابة النصوص او اي شيىء  .

- كيف اعمل برفايل ؟

  تسجل على الموقع مثله مثل اي موقع يطلب منك الاسم و الايميل ، و يطلب منك عمل باسوورد وبعدها يبعث لك رسالة تاكيد على الايميل ، و مبروك عليك يمكنك تقديم اول خدمة .

-  كيف اقدم اول خدمة ؟  

صراحة عندما يكون الحساب جديد و ليس فيه تقييمات لا تاتيك طلبات للخدمة التي تقدمها لانه العميل لا يثق في الحسابات الجديدة التي ليس فيها تقييمات ، ولكن هناك سر سيساعدك في تقديم اول خدمة ، يوجد خاصية في الموقع  تدعى ( الخدمات الغير موجودة )  تجد فيها المستخدمين الذين يبحثون على خدمات مختلفة تعرض عليهم خدمتك مباشرة و تتكلم معهم على التفاصيل و تعرض عليهم بعض الامثلة لاعمالك  وهكذا  تبدا مع الوقت  تحصل على تقييمات ايجابية  و يرتقي حسابك  .

و صدقني انه عندما يصبح لديك حساب موثق و به تقييمات جيدة  فسوف تاتيك  طلبات اكثر  .

- الخدمات المطلوبة في خمسات :

هناك خدمات كثيرة ساذكر منها  الاكثر طلبا في مجال العمل الحر عامة :

برمجة المواقع _ برمجة التطبيقات_ تحسين محركات البحث seo _ الكتابة _ مونتاج فيديو _ الموشن جرافيك _ التفريغ الصوتي _  التسويق  .....…  الغ


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مقدمة (كتاب اسرار عقل المليونير )

الجزء 1 من كتاب ( اسرار عقل المليونير)

خطوات نجاح الحملة الاعلانية advertising campaign