طريقة عمل الريسكين reskin


 تعريف الريسكين reskin :

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الريسكين هو  عملية تغيير شكل التطبيق تماما. بمعنى انك تاتي بكود لتطبيق معين  وتغير محتوى التطبيق هذا سواء النصوص الموجودة في التطبيق او الصور الموجودة في التطبيق والالوان ولو كان فيه صوتيات  كذلك تغيرها . بمعنى انك تغير شكل التطبيق تماما بحيث انه يكون مختلف عن التطبيق الاساسي ولكن يؤدي نفس الوظيفة ونفس الغرض ونفس المهام اللي بينفذها التطبيق الاساسي . 

انواع الريسكين reskin :

- اول نوع من الريسكين انك تشتري كود تطبيق جاهز و تعدل عليه ويتغير محتوى التطبيق وبعد ما تغير محتوى التطبيق يصبح بشكل مختلف وتطبيق خاص بنا يمكن ان ترفعه  على المتجر غوغل بلاي بدون مشاكل  والطريقة هذه قانونية 100% وليست مخالفة بالنسبة لشركة جوجل لانه يكون معك كود التطبيق والطريقة هذه ان شاء الله هي التي يشتغل بها اغلب العاملين في هذا المجال .

- اما الطريقة التانية  هي انك تجيب (اي بي كيه) للتطبيق وتعدل عليه. بمعنى انك  تدخل على متجر جوجل بلاي وترى اي تطبيق يعجبك على المتجر وتحمل الاي بي كيه لهذا التطبيق ببرنامج وتغير محتوى التطبيق و تعيد رفعه على المتجر مرة اخرى . ولكن الطريقة هذه مخالفة بالنسبة لشركة جوجل لانه لا يكون معك كود التطبيق فقط انك احضرت (الاي بي كيه )وفتحته وغيرته وبعد ما غيرت فيه الشكل اعدت رفعه  . 

مميزات الريسكين reskin : 

-  اول ميزة من مميزاته انك لا تحتاج اي خبرة في مجال البرمجة او تعلم لغة برمجة معينة  لتستخدمه في الربح من التطبيقات.

الميزة الثانية  توفر على نفسك وقت كثير وجهد كثير لاننا كلنا نعلم ان برمجة تطبيق من الصفر تاخد وقت كبير جدا وجهد وتعب كذلك . فالريسكين يوفر علينا كل هذا فقط سنعدل على كود التطبيق . 

- الميزة الثالثة انك  تقدر تعمل عدد كبير من التطبيقات في وقت قليل و تحصل على  اكبر قدر مادي من الارباح   . 

- الميزة الرابعة هي انه عمل قانوني 100% .  اذ انك تشتري كود التطبيق وتعدل عليه ،  بمعنى اصح انك مستخدم النوع الاول من الريسكين و لا تلقى مشاكل الحظر مع جوجل .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مقدمة (كتاب اسرار عقل المليونير )

الجزء 1 من كتاب ( اسرار عقل المليونير)

خطوات نجاح الحملة الاعلانية advertising campaign