مواقع تبادل الترافيك Traffic exchange

 


مواقع تبادل الترافيك :

يسمح نظام مشاركة حركة المرور لمستخدميه بالحصول على حركة مرور مجانية عبر الإنترنت من خلال تصفح مواقع الويب الأخرى والرجوع إليها. الطريقة التي تعمل بها هذه الأنظمة هي أنك تكسب نقاطًا من خلال زيارة مواقع الويب الموجودة. على سبيل المثال ، قمت بزيارة 300 موقع ويب مختلف اليوم ، لذا يمكنك استخدام هذه الدقائق الـ 300 لإرسال حركة المرور إلى أفضل الصفحات التي تعجبك من الآخرين. سيؤدي ذلك إلى زيادة الروابط على الموقع وتحسين ترتيبه والترويج لموقعك

عادةً ما يقوم الأشخاص بإجراء عمليات بحث على Google لمشاركة حركة المرور وعادةً ما تظهر عشرات المواقع ، ولكن عليك اختيارها بحكمة. بعض التبادلات المرورية خطيرة للغاية ويمكن أن تضر موقع الويب الخاص بك. تعمل بعض مواقع الويب بطريقة تزيد من حركة المرور الخاصة بك وفي المقابل يجب عليك أيضًا زيارة مواقع الويب الخاصة بهم. بعض المواقع مجانية للاستخدام وتزيد من حركة المرور على موقعك ببضع نقرات. هناك عدة أنواع من عمليات تبادل حركة المرور ، بعضها عبارة عن مواقع تشغيلية صغيرة تعمل على أساس واحد لواحد ، على سبيل المثال ، عليك زيارة موقع والعودة والحصول على انطباع. لكن بعضها مواقع تشغيل كبيرة تحصل على الكثير من المشاهدات .

- افضل مواقع تبادل الترافيك :

- Youlikehits

برنامج شرعي وموثوق للغاية. أعطت معظم الخوارزميات  درجة عالية نسبيًا. سيساعدك تبادل حركة المرور هذا على زيادة متابعيك على مختلف منصات الوسائط الاجتماعية. المبدأ بسيط  من خلال القيام بأشياء (مثل مشاهدة فديو اشتراك ، زيارة موقع) تكسب نقاطًا . تُستخدم النقاط الموجودة في حسابك لتشجيع الآخرين على متابعتك أو مشاهدة فيديو يوتيوب الخاص بك ، على سبيل المثال ، وسيحصلون على نقاطك في المقابل ، وتستمر الدورة.

- Leadsleap

 هي واحدة من أكثر المواقع شعبية في صناعة تبادل حركة المرور. لا يوجد وقت مشاهدة محدد للأشخاص على مواقعك. يوفر كلا من الروابط وارتباطات المساعدة. سواء كنت ترغب في ذلك في أماكن العمل أو أماكن العمل.

باستخدام Skip Lead ، يمكنك الوصول إلى خيار الإحالة الذي يمكن للأعضاء الآخرين رؤيته. الإعلانات التي تكسب نقاطًا لكل إجراء. يجب عليك أيضًا مشاهدة ما لا يقل عن عشرة إعلانات لمدة 5 ثوانٍ على الأقل كل يوم لكسب أرصدة.

- 10khits

إنها منصة تبادل حركة المرور ممتازة تعمل هذه المنصة بشكل متبادل ، فكلما زاد عدد الزوار الذين ترسلهم إلى الموقع  كلما حصلت على المزيد من الترافيك في المقابل .

 - Autohits 

 يسمح لك هذا البرنامج المجاني من زيادة حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بك و يمكن الحصول على الجماهير المستهدفة جغرافيا. تتوفر جميع الميزات في إصدارات مجانية بدون خطط عضوية .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مقدمة (كتاب اسرار عقل المليونير )

الجزء 1 من كتاب ( اسرار عقل المليونير)

خطوات نجاح الحملة الاعلانية advertising campaign