كتابة المقالات بتقنية الذكاء الاصطناعي Giun Rank

 


اداة Guin Rank  هي اداة احترافية تساعدك في كتابة مقالات بتقنية الذ كاء الاصطناعيAI   وبالتالي  التصدر في محركات البحث بسهولة , انها توفر خطة مجانية و خطة مدفوعة. 

  يمكن ان تتصدر بسهولة في النتائج الاولى من عمليات البحث اذا ما استخدمت هذه الاداة , وكما يظهر لنا  في الصورة السابقة انSCORE   المقالة هو74  و يفضل ان يكون بين54  الى74 ولا يج ب ان يزيد عن 74  , باستخدام هذه الاداة تستطيع ان تكتب مقالا يحترم شروط السيو بناء على تحليل الكلمة المفتاحية  التي قمت باستهدافها , احرص على ان تكون اول10  كلمات نسبتها100  وان تكون خانةOverused   صفرا وان تكون خانةGood   اعلى من خانةLow. 

 اثناء كتابة المقالة عليك ان تقوم بتحليلها من خلال زر التحليل بالذ كاء الاصطناعي للتاكد من  ان محركات البحث فهمت محتوى المقال , ويكون ذلك اذا ظهرت الكلمة المفتاحية المستهدفة في اول كلمة من تحليل الذ كاء الاصطناعي كما في الصورة التالية هذه ببساطة اهم الامور التي تحتاج الى فهمها لاستخدام هذه الاداة .



- انشاء ملفRobots Txt لبلوجر  ملف الروبوت تكست هو ملف برمجي يخبر زواحف محركات البحث بالعثور والزحف الى محتوى موقعك  للسماح بارشفته وعدم ارشفة الصفحات التي لا تريدها في الظهور .

لاضافة ملف الروبوت تكست الى مدونة بلوجر توجه الاعدادات<  برامج الزحف و الفهرسة<  ملف روبوت تكست مخصص وقم باضافة الكود التالي  مع استبدال  هذه العلامات  ######### برابط موقعك





المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مقدمة (كتاب اسرار عقل المليونير )

الجزء 1 من كتاب ( اسرار عقل المليونير)

خطوات نجاح الحملة الاعلانية advertising campaign