انني اؤمن انك لو استخدمت المبادئ التي تتعلمها من هذا الكتاب فانك ستقوم بتغيير حياتك بالكامل. فلا تكتفي بقراءته ولكن قم بدراسته كما لو كانت حياتك تتوقف عليه ثم قم بتطبيق هذه المبادئ بنفسك وما ينجح منها استمر في تطبيقه. وما لا ينجح منها فان لك مطلق الحرية في القائه ادراج الرياح. اعلم ان ما ساقوله الان قد يبدو رأيا متحيزا عندما يتعلق الامر بالمال فهذا الكتاب ربما يكون اهم كتاب يمكنك قراءته على الاطلاق. واعلم ان هذا يعد تصريحا جريئا ولكن هذا الكتاب يوفر تلك الحلقة المفقودة بين رغبتك في النجاح واحرازك لهذا النجاح. ولعلك قد اكتشفت الان ان هاتين العبارتين تمثلان عالمين مختلفين تماما. واخيرا هناك اجابة هي بسيطة للغاية وتشبه القانون الذي لا يمكن التحايل عليه. وملخص ذلك القانون هو ان لم يكن عقلك الباطن اي مخططك المالي قد صمم لكي ينجح فان كل ما تتعلمه وكل ما تعرفه وكل ما تفعله لن يحدث اي فارق وخلال صفحات هذا الكتاب سوف نشرح لك كيف ان بعض الناس قد قدر لهم ان يكونوا اغنياء وان هناك اخرين قد قدر لهم ان يعيشوا في كفاح الى الابد وسوف تتفهم الاسباب الاساسية للنجاح الكامل والنجاح المتوسط او للفشل
من افضل الكتب بالنسبة الي. وهو كتاب بعنوان اسرار عقل المليونير للكاتب هارف ايكاف. الجزء المثير بالنسبة لي في هذا الكتاب هو الجزء الذي كان يتحدث فيه المؤلف عن سبعة عشر اختلافا رئيسيا بين الاغنياء والفقراء. لكن ضع في اعتبارك انه عندما اقول انا هناك اتحدث عن الاشخاص الذين اصبحوا كذلك بالعمل الجاد. والمهارات العالية. وليس هؤلاء الاشخاص الذين اصبحوا اغنياء بفضل ابائهم وامهاتهم او عن طريق الاعمال الغير قانونية وعندما اقول فقيرا انا هنا لا اقلل من شأن الفقراء في الحقيقة. لقد كنت انا ايضا فقيرا. لفترة طويلة من حياتي. عندما اقول فقراء انا هنا اقصد طريقة تفكيرهم. * الاختلاف الاول. الاغنياء يفكرون بعمق الفقراء يفكرون بشكل محدود : هل ذهبت من قبل للتسوق من البقالة? واهدرت ساعات من وقتك في كثير من محلات البقالة. لتبحث عن ارخص بقالة فقط لتوفر من خمسين الى ستين سنت او انتظرت في الطابور لساعات لتحصل على هامبورجر مجاني. اذا فعلت هذا اذا انت لديك عقلية شخص فقير. انا اسف لقولي هذا. لكن دعني اشرح لك بالطبع توفير المال اثناء التسوق ليس شيئا سيئ. لكنه يصبح كذلك عندما يتعلق الامر بمقدار الذي ستوفره مقارنة
تعريف بسيط عن الحملات الاعلانية : هي إستراتيجية مصممة خصيصًا لتحقيق هدف محدد من خلال الإعلان ، مثل زيادة الوعي بالعلامة التجارية أو زيادة المبيعات أو تحسين الاتصال في سوق معين ، لأن الإعلان يخلق الرغبة في شراء المنتج والتوعية بأهميته . يتطلب الإعلان تخطيطًا جيدًا . تشمل الحملات الإعلانية تصميم مجموعة من الإعلانات ووضعها في وسائط إعلانية مختلفة للوصول إلى الجمهور المستهدف ، ويمكن أن تركز الحملات الإعلانية على العلامة التجارية نفسها أو على منتجات معينة للعلامة التجارية. خطوات احترافية لنجاح الحملات الاعلانية : 1 - تحديد هدف للحملة: هي الخطوة الاولى قبل اختيار الرسالة ، أو الوسيط والجمهور ، أو أفكار أخرى. 2 - اجراء بحث عن السوق : عند إجراء أبحاث السوق والتعرف على المنتج الذي نريد الترويج له والمنافسين وقيمتهم السوقية ونقاط البيع ، يمكن أن تساعدك هذه الأدوات في إجراء بحث أولي أو ثانوي . 3 - استهداف الجمهور : حدد جمهورك بدقة حتى تتمكن من توصيل رسالتك في الوقت المناسب ، فهل هي مخصصة للجمهور العام أو الخاص؟ إلى النساء أو الرجال أو الأطفال؟ هل تستهدف الأطفال الصغار في سن معينة؟ هل